الأمين العام يزور فرع الجمعية بكفر الشيخ ويؤكد على أهمية العمل المؤسسي

الأمين العام يزور فرع الجمعية بكفر الشيخ ويؤكد على أهمية العمل المؤسسي

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

زار وفد من قيادات الجمعية الشرعية الرئيسية فرع الجمعية بكفر الشيخ يتقدمهم الأستاذ مصطفى إسماعيل الأمين العام للجمعية الشرعية، يرافقه الأستاذ حسن أبو صليب رئيس قطاع الفروع والمتابعة ونائب الأمين العام والدكتور ميسر الشافعي، رائد المشروعات والمهندس صلاح خلف رئيس قطاع التطوير والتدريب، بحضور قيادات الجمعية الشرعية بالمحافظة يتقدمهم الأستاذ مليجي أبوزينة مشرف عام الوجه البحري، والشيخ محمد طلحة، مشرف عام المحافظة، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وقيادات ورؤساء القطاعات والمشرفين النوعيين بكفر الشيخ.

وعقد الأمين العام لقاء مفتوحا مع قيادات وأعضاء الجمعية بالمحافظة تحدث خلاله حول منهج الجمعية والتزامها بالمنهج الإصلاحي الاجتماعي الذي يهتم بالإنسان وتنميته في شتى المجالات الأخلاقية والسلوكية والحضارية والتنموية.

وشدد الأمين العام على أهمية التزام الجمعية بالعمل المؤسسي وضرورة التركيز على إيجاد صف ثان وثالث ليحملوا هم الرسالة ويواصلوا رحلة العمل الدعوي والخيري داخل الجمعية.

بدوره تحدث الأستاذ حسن أبو صليب عن إيجابية العمل المؤسسي داخل الجمعية وفروع المختلفة كما تطرق إلى أهمية إعلاء قيمة العمل الجماعي لأنه يساعد علي زيادة الثقة بالجمعية بعيدا عن العمل الفردي الأبتر والذي يقع فيه الإنسان في مرمي سهام الشيطان ويثير حوله الشبهات.

وفي السياق ذاته تحدث الدكتور ميسر الشافعي عن شروط العمل الإيجابي وأنه لابد لعضو الجمعية أن يخلص النية لله مضيفا أن المؤسسية عمل كبير ينتج بجهد كبير مقارنة بالعمل الفردي الذي يقع صاحبه في الإثم في وجود من يعين.

بدوره تحدث المهندس صلاح خلف عن أهمية التدريب ودوره في الارتقاء بأعضاء الجمعية وكوادرها ليكونوا صورة مشرفة وواجهة حضارية للجمعية الشرعية.

فيديوهاتنا

More Videos
Watch the video

الدعوة

More Articles

تأتي علينا في شهر ذي الحجة أيام فاضلة وعظيمة عند الله؛ بل هي أفضل أيام العام، فقال عز وجل:{أَيَّامٍ مَّعْلُومَاتٍ}[الحج: ٨٢]، وقال تعالى: {أَيَّاماً مَّعْدُودَاتٍ}...

مشروعاتنا

More Articles