بالصور.. الأمين العام وقيادات الجمعية في زيارة للجمعية الشرعية بالفيوم

بالصور.. الأمين العام وقيادات الجمعية في زيارة للجمعية الشرعية بالفيوم

قام وفد من قيادات الجمعية الشرعية الرئيسية ظهر اليوم، بزيارة تفقدية للجمعية الشرعية بالفيوم، يتقدمهم الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام، والأستاذ حسن أبو صُليب، نائب الأمين العام، والدكتور ميسر الشافعى، رائد المشروعات، بحضور الأستاذ جمال عاشور مشرف عام الجمعية بمحافظة الفيوم، ومشرفى المشروعات بالمحافظة.

وصرح الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام، أن وفد الجمعية الشرعية الرئيسية قام في بداية زيارته، بالتوجه إلى مجمع عمر بن الخطاب الطبى بمنطقة "الكيمان" التى تقع في قلب المحافظة، أمام كليات الهندسة والطب والصيدلة بجامعة الفيوم، والذى تم إنشائه وفقًا لأحدث التجهيزات الفنية والطبية.

وأوضح الأمين العام أن المجمع يضم مركزًا لغسيل للكلى، وحضانات للأطفال المبتسرين، ومعمل للتحاليل الطبية، ومركز للأشعة، إضافة إلى 9 عيادات لمعظم التخصصات الطبية لخدمة مواطنى المحافظة.

من جانبه أبدى الأستاذ حسن أبو صُليب، نائب الأمين العام، سعادته بما تحقق من إنجازات على أرض الواقع في محافظة الفيوم، مشيرًا إلى أن مجمع عمر بن الخطاب الطبى، سيكون صرحًا طبيًا عملاقًا، نشعر معه بسعادة بالغة لإنجازه في وقت قياسى وفقًا لمستوى طبى متميز.

من ناحيته قدم الدكتور ميسر الشافعى، رائد المشروعات، الشكر والتقدير لرجالات الجمعية بالفيوم لتكاتفهم معًا مما أدى إلى حسن الأداء وسرعة الإنجاز، لافتًا إلى أن الجمعية الشرعية بالفيوم من المحافظات النشيطة والمتميزة وبخاصة في مشروع القرآن الكريم وطالب العلم.

فيديوهاتنا

More Videos
Watch the video

الدعوة

More Articles

أولًا: الإخلاص والتجرد:فعن عُمَرَ بْنَ الْخَطَّابِ – رضي الله عنه- سمعت رَسُولُ اللَّهِ - صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- يَقُولُ: «إِنَّمَا...

لفريضة الحج، وهى فريضة إسلامية جليلة، حِكَم ومقاصد عديدة، تعود على الفرد والأمة بالسكينة والإيمان، والتآلف والتآخى.

مشروعاتنا

More Articles