الأمين العام يشارك فى اجتماع رئيس الجمهورية مع ممثلي كبرى الجمعيات الأهلية

الأمين العام يشارك فى اجتماع رئيس الجمهورية مع ممثلي كبرى الجمعيات الأهلية

شاركت الجمعية الشرعية الرئيسية فى لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، مع ممثلى كبرى الجمعيات الأهلية التي تعمل في مجالات «الصحة والتعليم والتشغيل والغذاء والعشوائيات»، بحضور معالى الدكتوره غادة والى،  وزيرة التضامن الاجتماعي ووزراء الإسكان والصحة والتعليم.

بحث اللقاء الذى حضره الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام ممثلاً للجمعية الشرعية جهود تلك الجمعيات في المجتمع المصري وسبل تعزيز دعمها للمواطنين، حيث يعد اللقاء فرصة لتبادل الأفكار وتحقيق التنسيق والتكامل بين منظمات المجتمع المدني والعمل الأهلي، ما يسهم في إثراء الدور الذي تضطلع به في العملية التنموية الشاملة ورفع مستوى معيشة المواطن المصري، ولا سيما الأكثر احتياجًا.

وصرح الأمين العام أن السيد رئيس الجمهورية وعد بتذليل كل الصعوبات من أجل قيام منظمات المجتمع المدني والعمل الأهلي بمجهوداتها وتقديم خدماتها للنهوض بالمناطق الأكثر احتياجًا والارتقاء بالمواطن المصري كركيزة أساسية لإحداث التنمية المنشودة.

كما لفت إلى أن السيد الرئيس وجه في هذا الصدد بتشكيل مجموعات عمل تضم الوزارات المعنية والجمعيات الأهلية لوضع توصيات حول سبل تعزيز التعاون القائم بين الحكومة والجمعيات الأهلية في القطاعات المختلفة وطرح صيغ جديدة للتعاون من أجل تنفيذ مشروعات مشتركة، ولوضع تصور ومقترحات لتسهيل وتذليل كل العقبات التى تعيقها فى سبيل أداء رسالتها، على أن يتم عرض تلك التوصيات على السيد الرئيس خلال ثلاثة أسابيع.

فيديوهاتنا

More Videos
Watch the video

الدعوة

More Articles

 خلق الله سبحانه آدم – عليه السلام – ليكون خليفة فى الأرض، وخلق منه زوجه حواء، فجعلها ركنًا ركينًا فى نجاح الخلافة على الأرض؛ إذ بدونها لا تتحقق الخلافة، ولا...

مشروعاتنا

More Articles