الأمين العام ونائب المحافظ يفتتحان توسعات طبية بتكلفة 20 مليون جنيه بالمطرية

الأمين العام ونائب المحافظ يفتتحان توسعات طبية بتكلفة 20 مليون جنيه بالمطرية

وسط حضور مكثف من قيادات الجمعية الشرعية والقيادات التنفيذية بالمحافظة ورئاسة الحى، افتتح فرع المطرية توسعات طبية بمستشفى الجمعية الشرعية، بتكلفة إجمالية بلغت 20 مليون جنيه.

وشملت التوسعات وحدة رنين مغناطيسى بقيمة 12 مليون جنيه، وجهازًا لهشاشة العظام و4 غرف عمليات بأحدث الأجهزة، إضافة إلى 6 غرف إقامة.

وقد شارك فى حفل الافتتاح الأستاذ مصطفى إسماعيل- الأمين العام للجمعية الشرعية الرئيسية، واللواء أحمد تيمور- نائب محافظ القاهرة، واللواء جلال مبارك- رئيس حى المطرية، ود. محمد رشاد- رئيس المراكز الطبية المتخصصة بالجمعية، وأ.عباس نجيب- مدير الأمانة العامة، والنائب وائل الطحان، وذلك بحضور الشيخ على سيد البتانونى- رئيس فرع المطرية، وأعضاء مجلس الإدارة، وجمال عبدالله- المدير التنفيدى، وجمع غفير من الأهالى.

وفى بداية كلمته، أعرب أ. مصطفى إسماعيل- الأمين العام- عن سعادته البالغة بالتكاتف بين فرع من فروع الجمعية الشرعية وبين القيادات التنفيذية بـ"الرئيسية"، موضحًا أن هذا التكاتف يؤدى إلى الفاعلية في تقديم الخدمات ورفع الكروب عن الإنسان، كل الإنسان في هذا البلد الكريم.

وأشاد الأمين العام بالمجهودات الكبيرة التى يؤديها فرع المطرية في خدمة المجتمع، مؤكداً أنه فرع له تاريخ، ولافتاً إلى أنه أول فروع الجمعية مع فرع المنيا شهد ميلاد مشروع "كفالة الطفل اليتيم" منذ أكثر من 30 سنة، بقيادة الأمين العام السابق د.رضا الطيب- رحمه الله.

من جانبه، رحب الشيخ على سيد البتانونى- رئيس فرع المطرية- بالضيوف والحضور، مؤكدًا أن الجمعية الشرعية لا تدخر جهدًا في خدمة المواطن، سواء في المجال الطبى أو الاجتماعى.

وأشار البتانونى إلى ثناء الأطباء على مستوى الخدمة بمستشفيات الجمعية الشرعية بالمطرية، والتى يبلغ عددها 12 مستشفى، مجهزة بأحدث الأجهزة ويستفيد منها يوميا ألفا مواطن.

وفي كلمته، أشاد اللواء أحمد تيمور- نائب محافظ القاهرة- بالجمعية الشرعية وما تقدمه من خدمات طبية واجتماعية، مشيرًا إلى حرصه على حضور افتتاح هذه التوسعات الطبية.

وأضاف: حى المطرية حُرم من خدمات كثيرة، وما أراه من أهل الخير على أرض الواقع يُسعدنى للغاية.وأقول لمن شارك، بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك؛ فلا أعظم من تفريج الكرب عن الإنسان.

أما اللواء جلال مبارك- رئيس حى المطرية- فقد شكر قيادة الجمعية الشرعية على دعوته للمشاركة في الافتتاح. مؤكدًا أن هذا العمل الكبير إضافة لأهل المطرية تخفف عنهم وتسعدهم؛ وأنه من واقع خبرته بالقوات المسلحة يلمس أهمية هذه المشروعات الطبية، خاصة عند الفقراء.

وأضاف رئيس حى المطرية: أشهد أن الجمعية الشرعية تمد يد العون للجميع ونتمنى لها مزيدًا من التطوير والتوفيق.

 

فيديوهاتنا

More Videos
Watch the video

الدعوة

More Articles

مشروعاتنا

More Articles