محافظ القليوبية يفتتح مستشفى الجمعية الشرعية للأطفال المبتسرين بطوخ

محافظ القليوبية يفتتح مستشفى الجمعية الشرعية للأطفال المبتسرين بطوخ

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

افتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة والدكتور عبدالرؤوف محمد ورئيس مدينة طوخ، والشيخ عبد الحميد رخا مشرف الجمعية الشرعية بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وحدة الحضانات والأطفال المبتسرين، بمجمع الزهراء الطبي في طوخ، التابع للجمعية الشرعية.

وقال الشيخ عبد الحميد رخا مشرف القليوبية إن الوحدة تحتوي على 20 حضانة للأطفال المبتسرين، وبها صيدلية وأجهزة للتعقيم، وجار تنفيذ وحدة عناية مركزة.

وأضاف "رخا" أنه سيتم قريبًا افتتاح مستشفى التوحيد التخصصي بشبرا الخيمة، والتابع للجمعية الشرعية، والذي تحتوى على 40 سرير وغرفتي عمليات وطوارئ وذلك لخدمة أهالي المدينة.لأأ

فيديوهاتنا

More Videos
Watch the video

الدعوة

More Articles

 الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد فقد أخرج الإمام أحمد وابن راهوية في مسنديهما بسند صحيح إلى سعد بن هشام قال...

أولًا/ المفهوم: قضاء حوائج المسلمين ونفعهم بما يتيسر من علم أو مال أو معاونة أو إشارة بمصلحة أو نصيحة أو غير ذلك. ( شرح الأربعين النووية/ابن دقيق العيد (ت 702هـ)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد فإن الحديث عن هذا الموضوع يدور حول العناصر الآتية:    

مشروعاتنا

More Articles