الجمعية الشرعية تدشن موقعها الإلكترونى الجديد

الجمعية الشرعية تدشن موقعها الإلكترونى الجديد

 أطلقت الجمعية الشرعية الرئيسية الإصدار الجديد لموقعها الإلكترونى على شبكة (الإنترنت)، بما يواكب المستحدثات التكنولوجية للمواقع الإلكترونية التفاعلية لتحقيق المزيد من التواصل ويسهل استخدامه وتفاعل الجمهور مع مشروعات وخدمات الجمعية.

وصرح الأستاذ مصطفى إسماعيل الأمين العام، بأن الجمعية لا تتوانى فى مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية بما يسهم فى تطوير منظومة عملها بما يمكن لها التعريف بمشروعاتها وخدماتها التى تقدمها لغير القادرين ولجميع المصريين وبالمجان.

وأوضح الأمين العام أن الجمعية أطلقت الإصدار الجديد وهو الإصدار الرابع من النسخة الإلكترونية لموقعها على شبكة الإنترنت، بما يواكب التكنولوجية الحديثة فى بناء المواقع الإلكترونية التفاعلية لتحقيق المزيد من التفاعلية بين الجمعية وجمهورها، بما يتضمنه من محتوى وأقسام متنوعة وعلى رأسها المشروعات الاجتماعية والخدمات الطبية التى تقدمها الجمعية.

وأشار إلى أنه عند تطوير المحتوى تمت مراعاة أن يكون الموقع متناسقًا فى شكله، جاذبًا فى تصميمه؛ ليجمع بذلك بين دقة المحتوى وجمال الشكل، كما تمت مراعاة أن يضمن للمتصفح السرعة واختصار الوقت فى الوصول للمراد، مع إمكانية التصفح من خلال أجهزة "أندرويد" فى الهواتف المحمولة، إضافة إلى أنه يدعم جميع المتصفحات.

ولفت الأمين العام إلى أن الموقع بإصداره الجديد سيتيح وسائل حديثة لعرض المحتوى، من خلال الفيديوهات والأفلام التسجيلية، مع تحديث أخبار مشروعات وأنشطة الجمعية الشرعية على مدار الساعة، إضافة إلى عرض المشروعات والخدمات التى تقدمها الجمعية بشكل موجز، وكذلك الاستفادة من هذه الخدمات بشكل سريع.