الجمعية الشرعية تصدر "الدليل الإلكتروني" لفروعها ومشروعاتها وخدماتها

الجمعية الشرعية تصدر "الدليل الإلكتروني" لفروعها ومشروعاتها وخدماتها

 فى إطار خطتها للتطوير، وتسهيل التواصل مع الجمهور، أصدرت الجمعية الشرعية الرئيسية "دليلها الإلكتروني" الشامل الذى يضم جميع فروعها ومشروعاتها وخدماتها المنتشرة فى ربوع محافظات الجمهورية.

وصرح الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام، بأن الجمعية الشرعية رغبة منها فى التيسير على جمهورها أصدرت "الدليل الإلكتروني" الشامل الذى يضم جميع فروعها ومشروعاتها وخدماتها المنتشرة فى ربوع محافظات الجمهورية بهدف التيسير على المستفيدين، وتسهيل وصولهم إلى الخدمات المتنوعة التى تقدمها الجمعية الشرعية (دعويًا وطبيًا واجتماعيًا وتنمويًا).

وأوضح الأمين العام أن الدليل الإلكترونى يقدم جميع المعلومات والبيانات بصورة مبسطة عن فروع الجمعية الشرعية المنتشرة فى ربوع محافظات الجمهورية وإرشاد جمهور المتبرعين لكيفية دعم المشروعات، من خلال أقرب فرع للجمعية لهم، إضافة إلى تيسير التواصل مع فروع الجمعية الشرعية ومشرفى المحافظات.

وأشار إلى أن الجمعية بإصدار هذا الدليل قد أوفت بما وعدت به خلال الاجتماع الأخير للجمعية العمومية، مؤكدًا أن الجمعية تعمل باستمرار على تسهيل طرق التواصل معها ومع فروعها سواء بالنسبة للمستفيدين من خدماتها المتعددة والتى تقدمها بالمجان لكل أبناء الوطن، أو بالنسبة للمتبرعين من أهل الخير والفضل.

وفيما يتعلق بالنواحى الفنية والتقنية للدليل الإلكترونى، أوضح الأمين العام أن الدليل يحتوى على المميزات والتحديثات الإلكترونية التى تتيح للمستخدم سهولة ويسر التعامل مع الدليل، من خلال توسيع دائرة البحث بـ (المحافظة- المنطقة- الفروع- المشروعات (الطبية- الاجتماعية- التنموية.. إلخ، والبحث بالكلمة).

ولفت الأستاذ مصطفى إسماعيل إلى أن الدليل يتيح عرض خريطة توضيحية بجانب كل خدمة أو مشروع، لإرشاد المستفيد بكيفية الاستفادة من هذه الخدمات والأوراق المطلوبة، وكيفية الوصول من خلال عرض العناوين وأسماء المسئولين وعرض هواتفهم بما ييسر لهم الحصول على الخدمة.