قيادات الجمعية الشرعية الرئيسية تلتقى شباب الجمعية بالمنيا

قيادات الجمعية الشرعية الرئيسية تلتقى شباب الجمعية بالمنيا

 في إطار اهتمامها بإعداد الكوادر الشبابية، التقت قيادات الجمعية الشرعية الرئيسية عددًا من شباب الجمعية الشرعية بقري ومراكز محافظة المنيا، بمشاركة الأستاذ حسن أبوصُليب نائب الأمين العام والدكتور ميسر الشافعي رائد المشروعات، بحضور قيادات الجمعية بالمنيا يتقدمهم المهندس إسماعيل أحمد مشرف عام المحافظة ومشرفى المشروعات بالمحافظة.

وفى كلمته فى اللقاء أكد الأستاذ حسن أبوصُليب، نائب الأمين العام، على أهمية توثيق العلاقة بين العامل بالجمعية وربه سبحانه وتعالي، فهى الأساس والركن الشديد لتثبيت هذه الأعمال، مطالبًا بضرورة العمل على توثيق وتحسين هذه العلاقة بشكل مستمر لتكون هى المرتكز فى أداء العمل داخل الجمعية.

كما أشار أبو صُليب إلى أن الجمعية تتمتع بعلاقة صحيحة وقوية مع كافة ألوان المجتمع المختلفة ومؤسساته وجهاته المختصة وكذلك شركاء العمل الخيرى فى مصر، مؤكدًا على التزام الجمعية بفكرها ومنهجها وبعدها التام عن العمل السياسي الحزبي، والاكتفاء بالدعوة القولية والتطبيقية من خلالها مشروعاتها الاجتماعية والطبية التى تقدمها بالمجان لغير القادرين.

من ناحيته أوضح الدكتور ميسر الشافعى، رائد المشروعات، أن الميزان الذى توزن به الجمعية مشروعاتها الدعوية والاجتماعية والتنموية والطبية هو ميزان الشرع من خلال كتاب الله وسنة رسوله صل الله عليه وسلم.

شهد اللقاء الأستاذ مصطفي عمرو، نائب مشرف المحافظة، والأستاذ حجازي محمد عثمان مشرف مشروع محو الأمية بالمحافظة، والشيخ سعد مشرف الطفل اليتيم، والشيخ هاني مشرف التيسير بالمحافظة، ومشرفي القطاعات وشباب الجمعية الشرعية بلجان وفرع المحافظة.

المنيا: محمود على