عبر شهادات بفئة 50 و100جنيه الجمعية الشرعية تدعو لدعم مراكزها الطبية بالقاهرة

عبر شهادات بفئة 50 و100جنيه الجمعية الشرعية تدعو لدعم مراكزها الطبية بالقاهرة

 أعلن الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام للجمعية الشرعية الرئيسية تدشينَ حملة متدرجة لجمع التبرعات لمراكزِ الجمعيةِ الشرعية الطبية بالقاهرة والبدء بمركز الشهداء لحضانات الأطفال المبتسرين، وللأشعةِ التشخيصيةِ بمجمع المصطفى الطبى.

وعن هدف الحملة، أوضح الأمين العام أن حرص الجمعية على استمرار علاج غير القادرين بالمجان هو ما دفعنا لتدشين هذه الحملة، ولتحقيق المشاركة المجتمعية، وأيضًا ليتم التعرّف على عمل ومشروعات الجمعية عن قرب.

وبين فضيلته أن الحملة تشمل نوعين من خدمات الجمعية الطبية؛ الأول: علاج الأطفال المبتسرين شاملة الأدوية والمستهلكات الطبية كافة بالمجان فى مراكز الجمعية فى ألماظة والشهداء بمدينة نصر، الثاني: مركز الأشعة التشخيصية والذى يشمل معظم الأشعة التشخيصية باهظة التكاليف، وهى أيضًا تقدم بالمجان فى مجمع المصطفى الطبى بشارع صلاح سالم أمام عمارات العبور.

وعن كيفية المشاركة فى الحملة، أشار الأمين العام، إلى أنه يمكن المشاركة معنا فى الحملة عن طريق المساهمة بتبرع شهرى ثابت فى مركزى الأطفال المبتسرين أو مركز الأشعة بفئة ١٠٠ جنيه أو ٥٠ جنيها، وسيتم إصدار شهادة للمتبرع باسمه وإيصال رسمى من الجمعية الشرعية.

ولفت إلى أنه للمشاركة والاستفسار الاتصال بالأرقام الموجودة فى الشهادة أو الاتصال على الخط الساخن (١٦٩٣٥) ليصلك مندوبنا فى أى مكان وتحصيل تبرعك بشكل شهرى.