الجمعية الشرعية تنظم دورة تدريبية للربط الإلكترونى لمراكزها الطبية

الجمعية الشرعية تنظم دورة تدريبية للربط الإلكترونى لمراكزها الطبية

نظمت الجمعية الشرعية الرئيسية، دورة تدريبية للعاملين فى مراكزها الطبية وذلك للتدريب على الربط الإلكترونى للمراكز الطبية المتخصصة التابعة لها، حاضر فيها المهندس ياسر نسيم، مدير إدارة الحاسب الآلى بالجمعية، بحضور ممثلين من مراكز رعاية الأطفال المبتسرين بالقاهرة الكبرى، وذلك ظهر اليوم بمقر الجمعية بالأميرية.  

وصرح الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام، بأن الجمعية الشرعية لا تتوانى فى توفير سبل النهوض بمراكزها الطبية المتخصصة والتدريب على الوسائل التكنولوجية الحديثة من أجل التيسير على غير القادرين للحصول على الخدمة الطبية بشكل أيسر وأسرع.

وأضاف الأمين العام، أن الهدف من هذه الدورة تدريب مدخلى البيانات فى مراكز رعاية الأطفال المبتسرين بالقاهرة الكبرى (كمرحلة أولى) سيتبعها باقى مراكز الجمهورية، على الربط الإلكترونى بما يساعدهم على معرفة الأماكن المتاحة والمتوافرة فى باقى المراكز، مما يسهم فى توفير الخدمة للمواطنين فى أسرع وقت.

يذكر أن الدورة التدريبة شهدت حضور مدخلى البيانات تمثل سبعة مراكز لرعاية الأطفال المبتسرين بالقاهرة الكبرى شملت :(ألماظة- الشهداء بمدينة نصر- السلام بعين شمس- الإستقامة بميدان الجيزة- الصحابة بشبرا الخيمة- 6أكتوبر).