الأمين العام لـ (المشرفين الإعلاميين): كونوا أصحاب رسالة هادفة تزرع الأمل

الأمين العام لـ (المشرفين الإعلاميين): كونوا أصحاب رسالة هادفة تزرع الأمل

 أكد الأستاذ مصطفى إسماعيل – الأمين العام للجمعية الشرعية – أن الجمعية حريصة على إعداد كوادر إعلامية من أبنائها تنقل رسالتها ومشروعاتها وأنشطتها لكل المصريين، من أجل التعريف بالجمعية وبخدماتها التي تقدمها لغير القادرين وبالمجان.

وأضاف الأمين العام، خلال لقائه ظهر اليوم بالمشرفين الإعلاميين في الدورة التدريبية الثانية التي تنظمها الجمعية بالمركز الإعلامي بـ 6 أكتوبر: أن رسالة الإعلامي داخل الجمعية هي زراعة الأمل في نفوس أبناء الوطن وتوصيل الدعوة إلى الله بشكلها التطبيقي من خلال نقل ما يتم إنجازه من مشروعات وخدمات تقدم لغير القادرين وبالمجان وبطريقة تعبر عن منهج الإسلام الحضاري في الدعوة إلى الله.

وطالب الأستاذ مصطفى إسماعيل، من المشرفين الإعلاميين بأن يكونوا أصحاب رسالة هادفة تنشر الخير وتدل إليه وتزرع الأمل وأن ينقلوا صورة صادقة وموضوعية عن مشروعات الخير والعمل الصالح للجمعية والمنتشرة في ربوع الوطن.

يذكر أن الجمعية تنظم في الفترة من 16-18 فبراير الجاري الدورة التدريبية الثانية للمشرفين الإعلاميين للجمعية بالمحافظات وذلك بمقر مركزها الإعلامي بمدينة السادس أكتوبر، وهي الدورة التي تتضمن محاضرات للتعريف بالجمعية ومنهجها ومشروعاتها، وفنون العمل الصحفي والإعلام الإلكتروني والتصوير الفوتوغرافي والتليفزيوني.