"خطط لمستقبلك" دورة تنظمها الجمعية الشرعية بالسيدة عائشة للشباب

"خطط لمستقبلك" دورة تنظمها الجمعية الشرعية بالسيدة عائشة للشباب

نظمت الجمعية الشرعية بالقاهرة - فرع السيدة عائشة - دورةً تدريبيةً للشباب؛ من طلاب الجامعات، وطلاب الثانوية، الراغبين في تطوير ذواتهم، واكتساب مهارات التخطيط الشخصي للمستقبل، وذلك بمقر قاعة التدريب بالجمعية الشرعية بالقاهرة فرع السيدة عائشة، بكفاءة وفاعلية.

وقال الأستاذ عبد الله عبد الهادي - مشرف الجمعية الشرعية بمحافظة القاهرة - : إن الدورة - والتي استمرت لمدة أسبوعين على مدار 15 ساعةً تدريبية مكثفة - تضمنت إعداد السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية، وخطاب التوظيف، وقوة التواصل ومهارات الاتصال، ووسائل وتقنيات البحث عن وظيفة، والتقديم للوظائف، وصناعة التغيير المتزن، إضافة إلى دعوة للتطوع.

وأشار مشرف عام القاهرة أن برنامج الدورة قدمه مجموعة من المحاضرين والمدربين من ذوي الخبرات العلمية والعملية؛ ومنهم: الدكتور حسن زين الفقي، استشاري وعضو لجنة التدريب والتطوير بالجمعية الشرعية الرئيسية، والأستاذة قدرية أحمد حامد، والأستاذ وليد فتحي جابر، مدرب التنمية البشرية.

087

وأوضح أن هذا البرنامج التدريبي شهد حضور 50 مشاركًا من فئة الشباب طلاب الجامعات، الراغبين في تطوير ذواتهم، واكتساب مهارات التخطيط الشخصي، بكفاء وفاعلية، والذى كان لحضورهم وتفاعلهم ومداخلاتهم دور كبير في نجاح البرنامج التدريبي.

وذكر مشرف عام الجمعية الشرعية بالقاهرة، أنه تم في ختام الدورة التدريبة توزيع شهادات حضور للشباب المشاركين في هذه الدورة، وهدايا رمزية للمتميزين، وذلك بحضور الأستاذ فرج إبراهيم سليمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقاهرة، والذي أشاد بدور الجمعية التي تؤدي دورًا مهمًّا لمستقبل الشباب، منوهًا بتفاعل شباب الجمعية في مختلف المناسبات والمحافل الاجتماعية.

القاهرة: حازم محمد