حضانات الجمعية الشرعية بسوهاج تستقبل حالةً نادرةً

حضانات الجمعية الشرعية بسوهاج تستقبل حالةً نادرةً

استقبل مركز حضانات الجمعية الشرعية لرعاية الأطفال المبتسرين، بسوهاج حالةً نادرةً لطفلٍ مولودٍ بالقلب في الناحية اليمنى من القفص الصدري ويحتاج إلى إجراء عمليةٍ جراحيةٍ لتصحيح مسار الشرايين الرئيسية بالقلب.

وقال الدكتور وليد إسماعيل مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بسوهاج، إن حالة الطفل محروس أ . ر البالغ من العمر 15 يومًا من الحالات النادرة وسوف يتم التنسيق مع مستشفى سوهاج الجامعي لإجراء جراحةٍ لتركيب دعامةٍ للقلب بواسطة القسطرة القلبية لحين إجراء الجراحة الكبرى لتصحيح مسار الشرايين الرئيسية للقلب بمستشفى أبو الريش لعلاج الأطفال بالقاهرة.

كان الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج طالب مديرية الصحة وإدارة الطب العلاجي وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان بالتوجه إلى مركز الأطفال المبتسرين بالمركز الطبي التابع للجمعية الشرعية بسوهاج لمتابعة حالة الطفل وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية له.

من جانبه، أكد الشيخ محمد زايد، مشرف عام الجمعية الشرعية بسوهاج، أن الجمعية الشرعية لم تتردد في استقبال حالة الطفل رغم صعوبة حالته، كدأب الجمعية التى لا تتوانى فى رعاية الحالات الحرجة وتبذل قصارى جهدها للحالات المرضية وبالمجان رفعًا للكرب عن الأمة.