الجمعية الشرعية بالخارجة توزع 30 طنًا مواد تموينية على 4 آلاف أسرة

الجمعية الشرعية بالخارجة توزع 30 طنًا مواد تموينية على 4 آلاف أسرة

وزعت الجمعية الشرعية بالخارجة التابعة للجمعية الشرعية الرئيسية عطاء شهر رمضان المبارك لعام 1438هـ، والذي استفادت منه 4000 أسرة من الأسر المستحقة والمسجلة والمبحوثة حالتهم من قبل الباحثين الاجتماعيين بالجمعية.

وقال عادل آدم - مشرف عام المحافظة- : إن الجمعية تسعى جاهدةً إلى شحذ الهمم، وحث كل فئات المجتمع للتبرع نقدًا أو عينًا أو بالمجهود؛ حتى نحيي روح العمل التطوعي في قلوب الشباب.

وأضاف «آدم» أن الجمعية - على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة - استطاعت توفير30 طنًا من المواد التموينية، مكونة من زيت وسكر ومكرونة وأرز.

وصرح أحمد عبد المعطي - نائب مشرف المحافظة - أنه يتم بحث الحالات جيدًا، من خلال فريقٍ من الباحثين مدرب على الحصول على المعلومة الصحيحة من الحالات، دون إشعارها بأي نوعٍ من الحرج. بدوره قال ناجي رضوان - عضو لجنة الشراء والتوزيع - : إن السلع المقدمة من أجود الأنواع الموجودة في السوق؛ حرصًا من الجمعية الشرعية على تقديم منتجاتٍ ذات جودةٍ عاليةٍ، وتم تسليم هذه السلع للأسر في «شنطةٍ»، قام بتعبئتها الشباب المتطوعون، وفي السياق ذاته أعربت إحدى أمهات الأيتام المستفيدات عن سعادتها بجودة السلع المقدمة في شنطة رمضان؛ قائلة: «أنا بشوف إعلانات الحاجات دي في التليفزيون، ربنا يبارك فيكم، خليتونا نحس إننا زينا زي أي أسرة ميسورة الحال».